جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية


جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 «التنمية» توزع المنح المالية على 60 منظمة أهلية

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندس الزراعي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: «التنمية» توزع المنح المالية على 60 منظمة أهلية   الثلاثاء نوفمبر 01, 2011 1:47 pm



«التنمية» توزع المنح المالية على 60 منظمة أهلية

سمو الشيخ خالد يسلم المنحة المالية لأحد ممثلي
المنظمات الأهلية سلمت وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية المنح المالية لممثلي المنظمات الأهلية الفائزة بالمنح المالية والتي بلغ عددها 60 منظمة، في حفل أقيم برعاية النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباق القدرة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة لتوزيع المنح المالية على المنظمات الأهلية الفائزة ببرنامج المنح المالية في دورته الخامسة، وذلك في فندق الموفنبيك بحضور كبار المسئولين بمملكة البحرين.


--------------------------------------------------------------------------------

إطلاق جائزة خالد بن حمد لمشاريع المنظمات


«التنمية» توزع المنح المالية على 60 منظمة أهلية

المنامة - بنا

سلمت وزارة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية ممثلي المنظمات الأهلية الفائزة بالمنح المالية والتي بلغ عددها (60) منظمة، في حفل أقيم برعاية سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الاتحاد الملكي للفروسية وسباق القدرة لتوزيع المنح المالية على المنظمات الأهلية الفائزة ببرنامج المنح المالية في دورته الخامسة، وذلك في فندق الموفنبيك بحضور كبار المسئولين بمملكة البحرين.

وبهذه المناسبة أعلنت وزيرة حقوق الإنسان والتنمية الاجتماعية القائم بأعمال وزير الصحة، فاطمة البلوشي، عن إطلاق جائزة خالد بن حمد لمشاريع المنظمات الأهلية المستدامة على مدى السنوات الخمس الماضية.

وأشار سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة إلى أن المنظمات الأهلية نجحت في العهد الزاهر لعاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، في الحصول على امتيازات وتسهيلات كثيرة هيأت لها الأرضية المناسبة للعمل بما تنص عليه أهدافها ووفق ما ينص عليه القانون المنظم لشئونها.

وأشار سموه الى أن الاحتفال بمضي خمسة أعوام على إطلاق برنامج المنح المالية بالوزارة ووجود منظمات مستمرة في تقديم البرامج التنموية الاجتماعية الهادفة هو أكبر دليل على حيوية فضاء المجتمع المدني في مملكة البحرين وقدرة هذه المنظمات على المساهمة إلى جانب القطاع العام والخاص في مسيرة البناء الوطني والتنمية.

ومن جانبها، قالت الوزيرة البلوشي إن يوم حفل توزيع المنح المالية على المنظمات الفائزة هو يوم مميز في العام لأنه تبرز فيه إبداعات هذه المنظمات على ابتكار برامج تنموية واجتماعية هادفة من خلال صيغ المشاريع التي قدّمتها ونالت شرف الفوز بالحصول على المنح المالية.

وقالت الوزيرة البلوشي إن التقارير الواردة من إدارة دعم المنظمات الأهلية ومركز دعم المنظمات الأهلية التابع للوزارة تثبت مدى حماس المنظمات الأهلية لتنفيذ مشاريع اجتماعية وتنموية هادفة تسهم في نماء المجتمع.

واعتبرت الوزيرة البلوشي حماس المنظمات لمواصلة برامجها التنموية والتطوعية، بالاستفادة مما يقدمه برنامج المنح المالية من تسهيلات، تأكيداً على حيوية المجتمع المدني في مملكة البحرين وهو يعتبر من مكتسبات العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك، مشيرة إلى أن برنامج المنح المالية من أنجح مشاريع الشراكة المجتمعية بين القطاع الحكومي ممثلا بالوزارة، والقطاع الخاص ممثلا بالشركات والمؤسسات والشخصيات المانحة، والقطاع الأهلي ممثلا في مؤسسات المجتمع المدني الفائزة مشاريعها بمنح مالية.

وسجّلت الوزيرة شكرها لشركات ومؤسسات القطاع الخاص الداعمة لبرنامج المنح المالية والتي تعتبر شريكة في نجاح هذه المنظمات بمشاريعها التنموية والاجتماعية وابرزها شركة ألمنيوم البحرين ألبا والبنك الاهلي المتحد.

وفي ختام الحفل أكدت الوزيرة البلوشي «إننا واثقون بأن المنظمات الأهلية ستساعدنا وتستجيب لتطلعاتنا في تطوير برنامج المنح المالية التي تستهدف تحسين توجيه الدعم المالي وتوجيهه إلى مشروعات تنموية يتم التخطيط لها وتنفيذها بمستوى عال من الحرفية والإتقان»، بعدها تسلم سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة هدية تذكارية بهذه المناسبة




صحيفة الوسط البحرينية - العدد 3342 - الثلثاء 01 نوفمبر 2011م الموافق 04 ذي الحجة 1432هـ

من الجذير ذكره ان جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية قد فازة باحد هذه المنح المالية

مجلس ادارة جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
«التنمية» توزع المنح المالية على 60 منظمة أهلية
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: