جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية


جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 "الزراعيين البحرينية" تشيد بدور المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المهندس الزراعي
Admin
avatar

عدد المساهمات : 229
تاريخ التسجيل : 26/05/2009

مُساهمةموضوع: "الزراعيين البحرينية" تشيد بدور المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي   السبت سبتمبر 10, 2016 2:27 pm


المنامة - جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية

09 سبتمبر 2016














التعليقات
3

دعا رئيس جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية فؤاد حبيب محمد خليفة إلى الاهتمام بالإصلاح الاقتصادي ورسم سياسة اقتصادية رشيدة تردم الفجوات بين الموارد والنفقات وبين الاستيراد والتصدير وبين الإنتاج والتصريف وتفعيل عمل المؤسسات بتضافر جهود أبناء الوطن الأمر الذي سيجعل من قطاع الزراعة قطاعاً رائداً بين القطاعات الوطنية الأخرى.

وأشاد خليفة بدور المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي بقيادة الأمين العام للمبادرة الشيخة مرام بنت عيسى آل خليفة في تشجيع المشاريع الزراعية والمزارعين للنهوض بالقطاع الزراعي وتنوع الإنتاج، كما هنأ جميع أصدقاء جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية وكل الهواة الدين يساهمون في نشر الوعي الزراعي وينتجون أجود الأنواع والأصناف من المنتجات الزراعية.

وقال بمناسبة عيد المهندس الزراعي العربي، الذي يصادف التاسع من سبتمبر/ أيلول: "أنتهز هذه المناسبة لأعبر فيها عن أصدق التهاني وأحلى الأماني للمهندسين الزراعيين البحرينيين والعرب من جميع الأقطار العربية بعيدهم، متمنياً لهم التقدم والازدهار في مجال تحقيق أهدافهم في تفعيل العمل المهني الزراعي وتحقيق التكامل الزراعي العربي وصولاً إلى الأمن الغذائي". ‏

وأضاف أن "الاهتمام الكبير للقطاع الزراعي الذي يعتبر ركيزة القاعدة الاقتصادية التي تكفل النمو الاقتصادي يدفعنا للاستمرار في البحث العلمي وتطبيق الإنجازات العلمية على الواقع الزراعي وإعطاء المهندس الزراعي فرصته الحقيقية في تطبيق ما لديه من معرفة وخبرات اكتسبها في مجالات الزراعة المختلفة".

وأكد أن هذه المناسبة وقوفنا ودعمنا لجميع المهندسين الزراعيين المتميزين العاملين والمتقاعدين الذين ساهموا في تطوير العمل مهنياً وعلمياً وصولاً إلى تحقيق التنمية الزراعية الشاملة. في ظل مسيرة التطوير والتحديث التي أرست دعائمها قرينة عاهل البلاد صاحبة السمو الملكي الأميرة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة وقادها وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني في الاستراتيجية الزراعية حتى العام 2030ة

كلمات مفتاحية

البحرين


جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
"الزراعيين البحرينية" تشيد بدور المبادرة الوطنية لتنمية القطاع الزراعي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
جمعية المهندسين الزراعيين البحرينية :: المنتديات العامة :: المنتدى العام-
انتقل الى: